بلدية الزهراء تستضيف فعاليات إطلاق حملة 'سلامتك بالدنيا' في المحافظة الوسطى

نوفمبر 04, 2021

استضافت بلدية الزهراء فعاليات إطلاق الحملة التوعوية 'سلامتك بالدنيا' التي تنفذها مديرية الدفاع المدني لتعزيز ثقافة الوقاية والسلامة المنزلية.
وحضر اللقاء كل من رئيس بلدية الزهراء أ.مروان حمد و مدير الدفاع المدني في المحافظة الوسطى العميد/ رامي العايدي والوفد المرافق له، وعدد من ممثلي الأبراج، وممثلين عن لجنة المسائلة المجتمعية، إضافة لممثلين عن شركة ضبان الراعية للحملة.
وفي كلمة له أكد رئيس بلدية الزهراء على دعم البلدية الكامل لإنجاح هذه الحملة، مشيرًا إلى استمرار التنسيق والتواصل مع مديرية الدفاع المدني لدعم إجراءات الأمن والسلامة.
بدوره توجه العميد/ رامي العايدي بالشكر لبلدية الزهراء على احتضانها لفعاليات إطلاق الحملة، وأشاد بمستوى الشراكة والعمل لنشر ثقافة الأمن والسلامة لدى المواطنين.
وبدأت الحملة بمحاضرة نُفذت في قاعة البلدية بعنوان (إجراءات السلامة وأمان العائلة) شملت التعامل مع أسطوانات الغاز، وتمديداته، والمخاطر التي قد تنجم عنه، وكيفية تفاديها، كما توزيع منشورات للتوعية بمخاطر الغاز المنزلي.
وزار وفد من الدفاع المدني وبلدية الزهراء منازل عدد من المواطنين لتفقد أسطوانات الغاز وتمديداتها واستبدال الخراطيم التالفة، وتوجيه الإرشادات والنصائح لسلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.