توزيع شهادات شكر وتقدير لسكان المدينة الذين شاركو في مشروع النفايات الصلبة

توزيع شهادات شكر وتقدير لسكان المدينة الذين شاركو في مشروع النفايات الصلبة
أغسطس 30, 2012

قامت سلطة جودة البيئة بالتعاون مع بلدية الزهراء يوم الأربعاء الموافق 29/8/2012م الساعة السادسة مساءً بإقامة حفل تكريم لسكان المدينة الذين شاركو في مشروع النفايات الصلبة ، و بحضور مدير عام السياسات والتخطيط م. بهاء الدين الأغا ورئيس بلدية الزهراء م. كمال محفوظ وأعضاء المجلس البلدي أ. فرحان اللوح وم. أحمد المدهون و الأخت . أ رنا حمدان ، وفي بداية الحفل رحب رئيس البلدية بالضيوف الكرام وشكرهم على تعاونهم مع البلدية وسلطة جودة البيئة في إنجاح مشروع نموذج الإدارة المتكاملة للنفايات المنزلية في المدينة وتحدث على أهمية المشروع بالنسبة لسكان المدينة وطالب سلطة جودة البيئة إكمال المشروع على باقي سكان المدينة .



ومن جهته تحدث مدير عام السياسات والتخطيط م. بهاء الدين الأغا على أهمية المشروع بالنسبة للسكان وعن مدى نجاح المشروع وتحدث عن فصل النفايات الصلبة المنزلية إلى نفايات عضوية وغير عضوية ومعالجة النفايات العضوية المنزلية وتحويلها إلى سماد زراعي (الذبال ) وتحدث عن النتائج والأرقام والفحوصات التي صدرت عن المشروع .



 وفي نهاية الاحتفال قام رئيس البلدية م. كمال محفوظ ومدير عام السياسات والتخطيط م. بهاء الدين الأغا وأعضاء المجلس البلدي بتوزيع شهادات شكر وتقدير لسكان المدينة على مشاركتهم الفعالة في إنجاح مشروع نموذج الإدارة المتكاملة للنفايات المنزلية وأيضا على موظفين البلدية الذين ساعدوا على إنجاح المشروع .