مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين بلدية الزهراء ومصلحة مياه بلديات الساحل

مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين بلدية الزهراء ومصلحة مياه بلديات الساحل
أكتوبر 20, 2011

تحت رعاية معالي وزير الحكم المحلي د.م. يوسف المنسي ، قامت بلدية الزهراء ممثلة برئيسها م. كمال محفوظ بتوقيع اتفاقية تعاون بين البلدية ومصلحة مياه بلديات الساحل بخصوص إنشاء المقر الدائم لمصلحة بلديات الساحل على أرض بلدية الزهراء بحضور كل من عطوفة وكيل وزارة الحكم المحلي م. سفيان أبو سمرة ورئيس مجلس إدارة مياه بلديات الساحل د. ماجد أبو رمضان ومدير عام المصلحة م. منذر شبلاق ونائب المدير العام م. ماهر النجار والعديد من ورؤساء البلديات منهم رئيس بلدية دير البلح ورئيس بلدية بني سهيلا ورئيس بلدية رفح وعدد من الضيوف الكرام في مقر البلدية .



وفي كلمة لرئيس البلدية م. كمال محفوظ شكر فيها وزير الحكم المحلي د.م. يوسف المنسي على زيارته واهتمامه في إتمام الاتفاق بين البلدية والمصلحة وشكر رئيس مجلس إدارة بلديات الساحل والضيوف الكرام وكل من ساهم في إتمام الاتفاق وتحدث أيضا على بنود الاتفاقية وهي ، أن تشرع مصلحه مياه بلديات الساحل بإنشاء المقر الدائم الرئيسي لها بالمقابل تتعهد المصلحة تغطية مدينة الزهراء بشبكات المياه والصرف الصحي وما يلزم من مضخات وآبار مياه خلال أربع سنوات من تاريخه. ورعاية مصلحة المياه لبعض أنشطة البلدية، والدعم الفني واللوجستي للبلدية.



 وفي كلمة لوزير الحكم المحلي قال جئنا اليوم نبارك ونشارك في الاتفاقية التي تعبر عن روح التعاون بين البلديات والمصلحة واعتبر الاتفاقية خطوة من خطوات تتابعيه لتحسين ظروف البيئة وأكد المنسي أن هناك قضايا عدة بالإضافة للمياه كلها في منظومة مترابطة تساعد في الحفاظ على الإنسان والمكان وفي نهاية كلمته شكر الجميع وكل من ساهم في إتمام الاتفاق وأيضا كل من ساهم في الحفاظ على المياه ووصولها للسكان.



وشكر الدكتور ماجد أبو رمضان وزارة الحكم المحلي وأكد على أن الوزارة هي السند والعون الحقيقي لمصلحة المياه وأشار أن المصلحة ولدت من رحم البلديات  وشكر أبو رمضان بلدية الزهراء في إتمام الاتفاقية لإنشاء المقر الرئيسي للمصلحة في مدينة الزهراء والتي تتوسط محافظات غزة معتبراً إنها المدينة الأجمل في قطاع غزة ولها مستقبل واعد .