اللقاء الختامي لسلسلة محاضرات (بكِ نسمو)

يناير 17, 2018

أقيم اليوم في مقر البلدية اللقاء الختامي لسلسلة المحاضرات التثقيفية  (بكِ نسمو) و رحبت  أ.نجاة الحاج مسؤول وحدة المرأة والطفل بالحضور وأعربت عن شكرها لمشاركتهن في سلسلة المحاضرات التي بلغ عددها 12 ورشة بواقع محاضرة واحدة  أسبوعيا، وتنوعت مواضيع المحاضرات التي تلقتها النساء فقد ضمت (الإسعاف المنزلي، الشخصية المثالية، سلامة القلوب، كيف تبدأ مشروعك الصغير، الثبات الانفعالي وإدارة الغضب، الاستعداد والحماية لمواجهة الطوارئ، زيادة مشاركة النساء في اتخاذ القرار على المستوى المحلي، التثقيف الصحي). 
ووضحت مسؤولة المرأة والطفل أن ما يميز هذه السلسلة من المحاضرات هو تبادل الخبرات والاستفادة من الكفاءات والخبرات النسوية في المدينة، كما توجهت بالشكر للمؤسسات المشاركة في السلسلة (مركز شركاء النجاح، مركز معا، الجمعية الفلسطيني لرعاية مرضى السرطان، جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني) على مساهمتهم البنّاءة في إثراء التحصيل الثقافي لنساء المدينة.
وخلال اللقاء تم تقييم نشاطات المرأة للعام الماضي 2017، كما تم تدوين مقترحات النساء حول المجالات المطلوب العمل عليها للعام الحالي.
وفي الختام تم تكريم المدربات على جهودهن الطيبة ومساهمتهن في تطوير الواقع الثقافي في المدينة، كما تم تكريم أبرز المشاركات تقديرا لحضورهن الدائم لأنشطة المرأة في البلدية.



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏