زيارة رئيس البلدية أ. جلال طومان لمصلحة مياه بلديات الساحل

نوفمبر 06, 2012

عقد في صباح اليوم الأحد الموافق 4/11/2012 م في مقر مصلحة مياه بلديات الساحل  في مدينة غزة اجتماع بين بلدية الزهراء ممثلة برئيسها / أ. جلال طومان ونائبة أ. محمد ناصر ومدير مكتبه م. حازم أبو سلطان وبين مصلحة المياه ممثلة بالسيد / م. منذر شبلاق مدير عام مصلحة مياه بلديات الساحل والسيد/ م. ماهر النجار والسيد / م. عمر شتات ، ولقد تم في هذا الاجتماع مناقشة الكثير من المواضيع التي طرحها رئيس البلدية وتهم المواطنين القاطنين في مدينة الزهراء الخاصة بالمياه والصرف الصحي والتي كان من أهما:



1-   مشروع مضخة الصرف الصحي والتي تخدم الجزء الغربي من المدينة .



2-   مشروع إنشاء خزان مياه والذي سينهي انقطاع المياه في المدينة .



3-   مشروع إنشاء شبكة صرف صحي في المنطقة الشمالية للمدينة .



هذا وقد أبدى السيد / مدير عام المصلحة م. منذر شبلاق التعاون التام والتفهم للاحتياجات الضرورية لخدمة المدينة وزف بشرى بدء تنفيذ الأعمال في خزان المياه وان مشروع المضخة وشبكة الصرف الصحي للمنطقة الشمالية سيتم البدء بأعماله مع حلول عام 2013م. هذا وقد وعد م. منذر شبلاق بتزويد البلدية بكميات من السولار لتشغيل الآبار في المدينة في حالة الانقطاع المتكرر للكهرباء .



وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس البلدية أ.جلال طومان مدير عام مصلحة المياه م. منذر شبلاق على تعاونه وتفهمه للاحتياجات الضرورية للمدينة ، وتم الاتفاق على التواصل الدائم بين البلدية ومصلحة مياه بلديات الساحل بما يخدم مصلحة المواطنين والمدينة بشكل عام.